أخر المواضيع الجديد


Get it here

الجمعة، 13 سبتمبر 2013

طرق مجانية للربح من الإنترنت



الطريقة الأولى:
Completing offer أو استكمال العروض
استكمال العروض هى طريقة سهلة جدا و بسيطة يمكن لأى شخص أن يفعلها دون الإحتياج إلى مهارات خاصة او مهارات كتابة مقالات او ما شابه.
عملية استكمال العروض بسيطة جدا كما أخبرت انفا. فقط تذهب لاحدى المواقع التى تحتاج الى أشخاص للتسجيل فى عروضهم المجانية ثم تملأ بيانات التسجيل (اسم-ايميل…الخ) ثم تؤكد الايميل الذى اشتركت به، و بذلك تكون قد حصلت على بعض الدولارات من أكثر من عرض.

كل عرض تقريبا يساوى ما بين 0.5 دولار الى 1 دولار و احيانا يصل العرض الى 50 دولار ، و لكن فى هذة الحالات سوف يطلب منك الموقع تأكيد بالفيزا كارد و أحيانا يأخذ بعض الرسوم للإشتراك فى العرض.
من خلال استكمال 20-40 عرض فى الشهر سوف تحصل على بعض الدولارات كعائد إضافى لك من الانترنت.

من بعض تلك الشركات التى تقدم لك عروض شركة Treasuretrooper.com بمجرد الاشتراك بها سوف تجد الاف العروض التى تستطيع استكمالها و كل عرض يتراوحه ربحه ما بين 0.5-1 دولار.

يوجد الكثير من تلك المواقع تستطيع البحث عنها فى جوجل بكتابة Completing Offer company



الطريقة الثانية المجانية للربح من الانترنت هى التدوين مقابل المال او Blogging for Cash
التدوين الان اصبح من أهم الأشياء على الانترنت. و هناك الكثير من الاشخاص حول العالم لا يدونون فقط من أجل المال، و لكنهم يدونون لان التدوين أصبح أيضا من أشهر الطرق شعبية للترويج عن أنفسهم .و إذا لاحظنا ما يتطلبه العمل فى هذا المجال، فنجد انه يتطلب فقط مهارة الكتابة و تنسيق الموضوع المكتوب.
الطريقة الأكثر مباشرة للبدء في كسب المال التدوين (Making Money Blogging) هى أن تصبح مدون مدفوع الثمن (Paid Blogger) فى شبكة كبرى للتدوين.
إن فرص عمل التدوين المدفوع أصبحت تتزايد على الانترنت بشكل ملحوظ فى هذة الأيام وهى تكون عادةً فى شكلين إما الدفع مقابل التدوينة (10 دولار للتدوينة) أو مقابل مبلغ ثابت شهريا و عادةً يكون 200 دولار.
و فيما يلى بعض مواقع التدوين المدفوع لعلك تجد بعض الفرص لتصبح مدون مدفوع الثمن:

الموقع الاول ProBlogger Job Board - منصة لتوظيف المدونين التي أنشأها المدون المعروف ‘دارين روز. يتم تحديث وظائف جديدة التدوين بانتظام .

الموقع الثانى  Indeed Job Search Engine فى الواقع انه محرك بحث للبحث عن كل الوظائف الجديدة فى كل المدونات

الموقع الثالث هو موقع Bloggerjobs.biz  هذا الموقع أيضا يتم تحديثه بشكل منتظم و دائم للبحث عن أعمال للتدوين جديدة.

بالإضافة الى مواقع عمل التدوين السابقة. تستطيع أن تلقى نظرة على
كلاهما يمتلكون شبكات تدوينية جيدة و يبحثون من آن الى أخر عن مدونين.

سلبيات التدوين للأخرين 
الربح منه يعتبر محدود جدا ، و ايضا لا يكون فيه أى إشهار أو ترويج لنفسك. لذلك ان كنت تحب أن تروّج لنفسك أو تحب أن تكون من مشاهير الانترنت يجب عليك الاتجاه إلى بناء مدونة خاصة بك و ليس التدوين للغير.

و حتى أكون قد تحدثت عن الأمر برمته: سوف انتقل بشكل مبسط عن التدوين الحر او بمعنى أصح و أوضح التدوين فى مدونتك الخاصة.
فى رأيى انا الخاص ان التدوين من أسهل الأشياء على وجه الأرض و الاسهل من التدوين أن تمتلك مدونة. فبكل بساطة تستطيع أن تدخل على موقع بلوجر و بخطوات بسيطة تستطيع أن تحصل على مدونة فى بلوجر. و بكتابتك عشرة الى عشرين موضوع فى مدونتك تستطيع بكل بساطة أن تشترك فى برنامج جوجل أدسنس الشهير

يوجد الكثير من البرامج التى تستطيع إستخدامها للحصول على بعض الارباح، و لكن فى نظرى أدسنس هو الأفضل و الأضمن. و بعد فترة من الأرباح يجب عليك شراء دومين او اسم نطاق خاص بك مرتبط بمحتوى مدونتك.
التدوين واسع النطاق و يجب ان تبدأ الان مدونتك حتى تتخبط بها بعض الوقت ثم تمتلك مهاراتك فيما بعد. فان كنت تبحث عن النجاح فى التدوين و تريد ان تربح بعض الدولارات منها فعليك البدء الان .

تستطيع ان تجد بعض الدروس و الكروسات باللغة الانجليزية فى الموقع التالى:

مع معرفة جيدة بالتدوين و المدونات و بعض المجهود الصادق، تستطيع أن تصبح مدون من المدونين الذين يعملون فى منازلهم.

 

يسمح لكم بنقل الموضوع بشرط ذكر المصدر : طرق مجانية للربح من الإنترنت | التجارة الالكترونيه
 
ساهم في نشر الموضوع ولك جزيل الشكر !

أضف تعليقك عن طريق الفيسبوك :

التعليقات :

Blogger
16 يونيو 2017 في 11:49 م

Come and see how 1,000's of individuals like YOU are earning their LIVING from home and are fulfilling their dreams TODAY.
JOIN NOW

Best Blogger Tips
Blogger
10 يوليو 2017 في 12:43 م

The top facts about Clixsense's GPT Click Feature:
1. Upto $0.02 per click.
2. 5 seconds lowest timer.
3. Restart every 24 hours.

Best Blogger Tips

إرسال تعليق

رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع وعدم الخروج عليه حتى لا يفقد الموضوع أهميته.