أخر المواضيع الجديد


Get it here

الأحد، 8 سبتمبر 2013

غوغل أدسنس - تعريف البرنامج

هو خدمة إعلانية لجوجل والتى أطلقها في عام 2003, وفيها يسمح لأصحاب المواقع الصغيرة بعرض إعلاناته على مواقعهم مقابل حصة من قيمة الإعلان التى يدفعها المعلن لجوجل. العمل مع غوغل أدسنس ليس صعباً البتة اذ يكفي أن تمتلك موقعاً أو تدير موقعاً على الانترنت لتضع به الاعلانات المخصصة لكن، مدى الربح يعتمد على مدى المعلنين، والمعلنين يفضلون أن يكون مردود مادي أكيد لاعلاناتهم في غوغل ادسنس، لذا فإن البرنامج يحاول دائماً حماية الجهة التي تدفع كي لا يستغلها اصحاب المواقع بتوليد ضغطات غير صحيحة بهدف الربح السريع.

 
البرنامج مجاني، وهو يجمع بين إعلانات "الدفع بالنقرة" و"الدفع بالظهور"، مما يعني أنه يُدفع لك المال مقابل النقرات المشروعة على الإعلانات في موقعك وكذلك على ظهورها في صفحات المحتوى لديك. وإذا كنت موافقا على سياسات البرنامج، فاملأ طلب الإشتراك واختر إما AdSense لصفحات المحتوى أو AdSense للبحث أو كليهما. فالطلب الواحد يتيح الموافقة على كلا نوعي AdSense، وأنت تقرر في مسألة استعمال هذين المنتجين على صفحات موقعك.
 
يمكنك ايضاً منع اعلانات شركات منافسة من الظهور في موقعك بواسطة اضافة قوائم المواقع المنافسة لك في اعدادات حسابك. يمكن ايضاً استغلال هذه الخاصية لمنع ظهور اعلانات غير مرغوبة لديك وحجبها من موقعك. أحدى المواقع التي تجمع هذه القوائم هو موقع "حجب اعلانات أدسنس" على العنوان adsense-list.com وهو موقع يقوم بتغذيته المستخدمون العرب ويدرج المواقع المخالفة بتصنيفات تسهل على المعلن تنقيح القائمة المطلوبة بسهولة.

 

يسمح لكم بنقل الموضوع بشرط ذكر المصدر : غوغل أدسنس - تعريف البرنامج | التجارة الالكترونيه
 
ساهم في نشر الموضوع ولك جزيل الشكر !

أضف تعليقك عن طريق الفيسبوك :

التعليقات :

إرسال تعليق

رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع وعدم الخروج عليه حتى لا يفقد الموضوع أهميته.