أخر المواضيع الجديد


Get it here

الأربعاء، 25 سبتمبر 2013

أهم النصائج والارشادات لمعرفة الشركات النصابة


نصائح وارشادات لمعرفة الشركات النصابة ( Scam sites )

مجال الشركات الربحية يمكن ان تجد به شركات قد تنصب فى دفع ارباحك كأى مجال أخر وقد لا تقوم الشركة بالدفع لك إما لأنها قد أفلست بالفعل فلا تستطيع الدفع أو لأنها غير جادة من البداية فى أى انها تفتح الموقع للنصب فقط ولكى لا يتم النصب عليك فقد وضعت لك بعض الارشادات والنصائح يمكن استخدامها كمؤشر لمعرفة الشركات النصابة بعض هذه المؤشرات تكون مؤكدة لنصب الشركة وبعضها ليس شرط لنصب الشركة ولكن يجب العلم ان هذه الارشادات ليست ضمانة مؤكدة لعدم نصب اى شركة 

مؤشرات ليست مؤكدة لكى تكون الشركة نصابة مثل :

1- الشركة لا يوجد بها منتدى أو دعم فنى للتواصل مع الاعضاء هذا المؤشر وهذا ليس شرط أساسى لاعتبار الشركة نصابة فهناك العديد من الشركات التى ليس لديها منتدى ولكنها تدفع بانتظام لعملائها بدون مشاكل .


2- معلومات الموقع تختلف عن معطيات الدومين مثلا أن صاحب الموقع هو ...... ومن مدينة ....... ولكن تجد فى معلومات تسجيل الدومين معطيات أخرى . ولمعرفة معلومات عن أى نطاق يمكن عن طريق موقع (http://whois.domaintools.com  ) .

3- الموقع له اسكربت غير مخصص أى أن الاسكربت الخاص بالموقع مجانى وليس مدفوع فتجده غير مميز فمن المحتمل ان يكون هذا الموقع نصاب .

4- ان يكون الموقع مستضاف على موقع Buxhost هذا الموقع يقدم خدمة صنع موقع PTC بـ 25$ فقط مما يجعل من السهل على أى شخص انشاء موقع PTC ولمعرفة اذا كان الموقع مستضاف على هذا الموقع ستجد اسفل الصفحة للشركة Hosted by BuxHost وغالبا ما تكون هذه الشركة نصابة .

5- الموقع عمره أقل من سنة دائما يجب اخذ الحذر من الشركات الحديثة حيث ان هذه الشركات لم يتم تجربتها بمدة كافية وبالتالى لا تستطيع الحكم عليها ما اذا كانت نصابة أو صادقة .


مؤشرات قطعية لا تجعل مجال للشك أن الشركة نصابة ويجب الابتعاد عنها :
1- صاحب الشركة سبق وامتلك موقع نصاب فاذا كان صاحب الشركة ذو سمعة سيئة وسبق له امتلاك موقع نصاب يجب الابتعاد عن هذه الشركة ولا تتسجل بها ابدا .

2- اذا كانت عمولة الريفيرال اكثر من 50% فبعض المواقع تقدم 100% عمولة من ارباح الريفيرالز أو 75% وبالتالى فهى نصابة بالتأكيد فأى شركة تزيد نسبة العمولة عن 50% فهى نصابة بالتأكيد ولا يوجد غير شركة Neobux التى تعطى نسبة 50% وهى الوحيدة التى تقوم بذلك وهى حالة فريدة ولكنها شركة كبيرة ولها سمعة قوية.

3- سعر الضغطة على الاعلان غالى جدا مثل أن يكون الاعلان قيمته أكثر من 2سنت فاعلم بالتأكيد ان هذه الشركة نصابة .

4- ان يكون بها اثباتات دفع باقل من الحد الأدنى مثلا ان تكون الشركة حدها الادنى للدفع 10$ ويكون بها اثباتات دفع بـ 2$ .

5- يجب الاستثمار بالشركة أو ترقية حسابك لكى تسحب ارباحك فهذه الشركة نصابة

6- الاعلانات البنرية ليست لشركة اعلانات

7- ليس لديها حماية عالية من القرصنة .



هناك طريقة اخرى لمعرفة الشركات النصابة والشركات الصادقة عن طريق موقع PTC Investigation هذا الموقع هام جدا فهو يقوم بالتحقق من كل شركة والاستعلام عنها جيدا وايضا الحصول على العديد من اثباتات الدفع الخاصة بالشركات لمعرفة الشركات نصابة التى لا تقوم بالدفع و لديها مشاكل مع مشتركيها وستجد به قوائم لجميع الشركات سواء كانت صادقة أو نصابة أو شركة جديدة أو تحت التجربة .

أهم المصطلحات الخاصة بالموقع :
  • Elite sites : وهذه شركات النخبة وهذه الافضل بالتأكيد وهى الشركات التى تقوم بالدفع لاكثر من سنتين بدون مشاكل .
  • Legit sites : هذه الشركات تقوم بالدفع اكثر من 6 أشهر ولكن لا يوجد ضمانات كافية انها لن تنصب .
  • Ongoing : شركات حديثة ولكنها لم يشتكى منها حتى الان .
  • Watch : تحت المراقبة لان اصحابها سبق وامتلكوا مواقع نصابة او مواقع قد تم تغيير الادارة بها بشكل مفاجئ .
  • Scam : وهى قائمة الشركات النصابة كلها .

 

 
ساهم في نشر الموضوع ولك جزيل الشكر !

أضف تعليقك عن طريق الفيسبوك :

التعليقات :

إرسال تعليق

رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع وعدم الخروج عليه حتى لا يفقد الموضوع أهميته.