أخر المواضيع الجديد


Get it here

الاثنين، 4 نوفمبر 2013

شركات الربح المجانيه


بسم الله الرحمن الرحيم

الشركات الربحية المجانية تعتبر الأسهل بين جميع طرق الربح من الانترنت وهي شركات تقوم بدفع المال لك مقابل أن تضغط على الإعلانات الموجودة بها وتشاهدها لمدة ثلاثين ثانية حتى تحتسب لك ضغطة كاملة وتأخذ عليها فى حدود 0.01 دولار أي سنت واحد ، و تقوم فكرتها أنه إذا كان لديك موقع أو منتج تريد الاعلان عنه فانك ستلجأ إلى وسائل الاعلان و تعتبر هذه الشركات احدى هذه الوسائل الدعائية حيث أن هذه الشركات تأخذ من المعلن ( صاحب الموقع ) مبلغ من المال مقابل الاعلان عن موقعه للزوار أو المستهلكين.
 

 لنوضيح أكثر الشركات تأخذ من المعلن من 15 الى 18 دولار مقابل أن يظهر الاعلان ل 1000 شخص فى حين أنها 10 دولار عند مشاهدة الاعلان 1000 مرة
بالاضافة الى أن هذه الشركات تعرض تأجر بانرات اعلانية فى موقعها لمن يرغب حيث ان الزيارات اليومية لهذه الشركات كبير جدا بالاضافة الى مكسبها من تأجير و بيع الريفيرال و هذا ما سنشرحه أرجو أن تكون الفكرة الأساسية للشركات قد وضحت.

0.01 دولار هو ربحك من مشاهدة اعلان واحد و لديك 4 اعلانات يومية أى أن مجموع ربحك اليومى 0.04 دولار مبلغ زهيد جدا للربح اليومى و لكننا أتفقنا ان هذا ليس هو ما تريده منك هذه الشركات لا تريد منك فقط العمل لديها أو مشاهدة اعلاناتها لأن هذه المسألة غير مجدية بالنسبة لك و لهم و لكن العامل الأهم هو جذب أكبر عدد من المشاركين للتسجيل فى الشركة بحيث تكسب أنت من دعوتهم بدون أن ينقص منهم شىء أويؤثر ذلك على مكاسبهم فالشركة تكافأك على قيامك بدعوة أشخاص و زيادة عدد الأعضاء و الزوار للموقع.

بفرض أنك دعوت 100 شخص ليشاهدوا الاعلانات يوميا و بنفس ربحك 4 سنت للشخص الواحد فيصبح مجموع ربح ال 100 شخص اليومى 4 دولار
فيصبح اجمالى ربحك اليومى = ربحك من اعلاناتك + ربحك من اعلانات الريفيرال
اذا مكسبك اليومى = 0.04 دولار + 4 دولار = 4.04 دولار يوميا
مكسبك الشهرى = 4.04 دولار * 30 يوم = 121.2 دولار شهريا من شركة واحدة
لو عملنا مع 5 شركات جيدة فيصبح اجمالى الربح = 121.2 دولار * 5 شركات = 606 دولار ماذا لو كنت شخصا مجتهدا و استطعت دعوة 1000 شخص أو 2000 شخص أو 5000 شخص.

ملحوظه:
لا تفتح أكثر من حساب واحد فى أى شركة أولا لانه سيتم ايقاف كلا الحسابين اذا تم اكتشاف ذلك.
يجب عليك العمل يوميا مع الشركات التى اشتركت بها و الا لن تأخذ أرباح الأشخاص المسجلين تحتك فى هذا اليوم فلا تضيع العديد من الدولارات و لا تجعل أى سبب يحول بينك وبين دخولك على حسابك اليومى و العمل مع الشركة .

لا تجعل شغلك الشاغل هو الاشتراك فى أكبر عدد ممكن من الشركات الربحية لأن هناك العديد من الشركات الربحية و الغالبية العظمى منها شركات وهمية و نصابة لن تعطيك شيئا بعد الضغط على اعلاناتك و بعد أن قمت بدعوة آلاف الاشخاص ليسجلوا فى الشركة و تكون بذلك قد قمت باشهار الشركة بدون أن تأخذ أى مقابل بالاضافة الى قيامهم بالنصب على أصدقائك الذين دعوتهم , لذلك اترك لنا مهمة احضار الشركات المجربة و الصادقة التى ستضمن أنك ستجد مقابل لعملك بها ولكن قم بالتركيز على جمع الريفيرال .
 أدوات العمل:
1- جهاز كمبيوتر: يجب علينا توظيف هذا الكمبيوتر لتحقيق أقصى استفادة .


2- مفكرة ( أجندة – إنديكس ) لتدوين الأشياء المهمة و أيضا لحفظ الايميلات و كلمات السر ( الباسوورد ) لتبقى موجودة عند الحاجة اليها و سنقوم بتقسيمها مثلا 30 صفحة لكل طريقة
للربح ( البنوك الألكترونية - الشركات الربحية - الربح من رفع الملفات - الربح من جووجل أدسنس - الربح من البيع بالعمولة - الربح من اختصار الروابط).


3-برامج حماية و هى أهم الأدوات لحماية جهازك و تحصينه من المخترقين أولا و الفيروسات ثانيا لان الحماية من المخترقين تمنع حساباتك من السرقة و ضياع اموالك التى اكتسبتها و حمايته من الفيروسات .


4- ايميلات : يجب أن تكون لك ايميلات خاصة و غير معروفة للغير للعمل بها مع البنوك الالكترونية و الشركات الربحية بدلا من ايميلاتك الشخصية التى تستخدمها فى الشات و المحادثة و التواصل مع الآخرين و أنصحك بألا يعرف أى أحد بوجوده من الأساس , و أنصحك باستخدام ايميلات الجى ميل من جووجل و عمل 2 ايميل أحدهما للتسجيل فى البنوك و الثانى للتسجيل فى الشركات التى سعمل بها.

 
5- حسابات بنكيه الكترونيه : و هذه البنوك موجودة على الانترنت و هى المصب التى ستصب فيه أموالك كلها أى أنه المكان الذى سيتم تحويل أرباحك عليه من الشركات التى ستعمل بها و التسجيل فى هذه البنوك مجانى لا يكلف شىء و لكنها تأخذ عمولة صغيرة على بعض التحويلات التى ستقوم بها و هى بنوك دولية مشهورة . 
تسهيلا لتصفح الاعلانات من شركات الربح المجانية استخدم هذه البرامج

1 - buxenger : دا برنامج يمكنك من أن تتصفح الاعلانات بسرعة وسهوله بس بيدعم مواقع محدوده موقع تلو الآخر
http://buxenger.com/Download

2 - multiclicker 2 : برنامج سهل وسريع تستطيع به تصفح كل المواقع في وقت واحد له بلوجنات بتتحدث كل ما الموقع عمل تحديث ومن ميزاته ايضا انك مش مضطر تشوف الاعلان
.

شرح برنامج multiclicker2

الاشتراك فى المواقع التى تعمل على البرنامج بدون مشاكل من هنا


 

يسمح لكم بنقل الموضوع بشرط ذكر المصدر : شركات الربح المجانيه | التجارة الالكترونيه
 
ساهم في نشر الموضوع ولك جزيل الشكر !

أضف تعليقك عن طريق الفيسبوك :

التعليقات:

Unknown
23 فبراير 2020 في 2:13 م

Easy "water hack" burns 2 lbs OVERNIGHT

At least 160k men and women are using a simple and SECRET "liquid hack" to lose 2 lbs each and every night in their sleep.

It's painless and works with anybody.

Here's how you can do it yourself:

1) Grab a drinking glass and fill it half glass

2) And then follow this crazy HACK

so you'll become 2 lbs lighter the very next day!

إرسال تعليق

رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع وعدم الخروج عليه حتى لا يفقد الموضوع أهميته.